.
التتمة...

الكشف عن مقترح لحل أزمة حكومة عبد المهدي

الإثنين 3 كانون الأول 2018 13:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر مطلع، الاثنين، عن مقترح لحل أزمة حكومة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، مشيرا الى عدم التوصل إلى موافقة نهائية بشأن هذا المقترح.

ونقلت صحيفة عربية عن المصدر قوله ان "القوى السياسية العراقية تجري حراكاً مكثفاً للتوصل إلى صيغة اتفاق، تُمكّن من اختيار ثمانية وزراء متبقين في حكومة عادل عبد المهدي، وذلك خلال جلسة البرلمان المخصصة لهذا الهدف غداً الثلاثاء".


واضاف المصدر الذي2 طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "بعض القوى قدمت مقترحات كحلولٍ وسط، للتقريب بين الأطراف المتصارعة، أبرزها الطلب من الكتل تغيير مرشحيها المعترض، والدعوة لباقي الكتل الاخرى بالموافقة على البدلاء الجدد"، مشيرا الى "عدم التوصل إلى موافقة نهائية بشأن هذا المقترح الذي لا يزال موضع نقاش".

وتابع ان "هناك مرونة في مسألة استبدال بعض المرشحين، الامر الذي قد ينسف الجهود المبذولة لتقريب وجهات النظر".

وأكد النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد السلام المالكي، امس الأحد، أن وزارات الدفاع والداخلية والتربية لم يتم التوافق على مرشحيها، مرجحاً أن يقدم رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي المتبقي من كابينته الوزارية الاسبوع الحالي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة