.
التتمة...

سيمور جلال يغني للطفولة وهذا ما قاله عن القضايا الانسانية

الإثنين 3 كانون الأول 2018 15:28
-
+

أطلق النجم سيمور جلال فيديو كليب أغنيته الجديدة "يلا نغني" الموجهة للأطفال، وهي من ألحانه ومن توزيع الأميركي تومي ويلسون.

يأتي العمل في إطار مشروع خيري موجه إلى الأطفال في العراق والعالم العربي، إذ تحث الأغنية على الإحسان والتكاتف الإنساني، وتحاول منحهم بعض الأمل وسط كل ما يحدث من نزاعات وحروب.

تم تصوير الأغنية في جزر الكاريبي مع مجموعة من الأطفال العراقيين والسوريين، ليكونوا بمثابة صورة حيّة للطفولة العربية البريئة. وحول هذه المبادرة، قال سيمور جلال لموقع "العربي الجديد: "أعتبر هذا العمل بمثابة هدية بسيطة أقدمها لكل الأطفال العرب، الذين سلبت منهم طفولتهم، وأهدف من خلالها إلى توجيه رسالة أمل وخير لتعزيز فكرة الأخلاق الطيبة والطموح فيهم، لأني أؤمن أن الفن يجب أن يكون الصوت الحقيقي للإنسانية بداخلنا أولا وأخيرا".


وحول اختياره تقديم أغنية للأطفال وسط زحام الأغاني التجارية المنتشرة، رأى سيمور أنّ "إعمار الأوطان لا يبدأ إلا من خلال الإنسان، وبناء الإنسان يبدأ من خلال زرع القيم الراقية في الأطفال والاهتمام بهم ورعايتهم".

وقال: "لقد كانت فكرة الغناء للأطفال تراودني منذ زمن، وحين أتت الفرصة باشرت بتنفيذها، لأن تكريس صوتي لخدمة القضايا الإنسانية، هو هدفي الأسمى الذي استلهم منه القوة لمواصلة مسيرتي، وتقديم الأفضل لجمهوري الجميل".


فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في فن وثقافة