.
التتمة...

المالكي يشدد على ضرورة رفض كل الممارسات الرامية لإضعاف الحكومة

الإثنين 3 كانون الأول 2018 15:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
شدد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاثنين، على ضرورة رفض كل الممارسات الرامية لإضعاف الحكومة، مؤكدا على ضرورة حل الإشكاليات التي رافقت العملية السياسية.

وقال مكتب المالكي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رئيس ائتلاف دولة القانون استقبل بمكتبه الرسمي اليوم الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيش بمناسبة انتهاء مهام عمله في البلاد، وجرى خلال اللقاء التداول في مختلف القضايا والمستجدات السياسية والامنية، كما تم بحث المساعي الجارية لإكمال الكابينة الحكومية".


واضاف المكتب، أن "المالكي اثنى على جهود كوبيش المتميزة في إثراء ودعم علاقات التعاون الثنائي بين العراق وبعثة الأمم المتحدة في العراق يونامي ، متمنيا له النجاح والتوفيق في مهامه المستقبلية".

ونقل المكتب تأكيد المالكي على "ضرورة حل الإشكاليات التي رافقت العملية السياسية وسبل معالجتها وفق الدستور والقانون"، مشددا على "ضرورة رفض كل الممارسات الرامية لاضعاف الحكومة من اجل تمكينها في إكمال كابينتها الوزارية ومن ثم تقييم أدائها ومدى فاعليتها في تنفيذ البرنامج الحكومي".

وأبدى المالكي رغبته في ان "يكون لبعثة الأمم المتحدة خلال المرحلة المقبلة دور بارز في العراق، سيما في مجال حماية النازحين والقضاء على الإرهاب والمصالحة الوطنية".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة