.
التتمة...

الصقور يستعيد الصدارة والانيق يتعادل مع العندليب في الدوري الممتاز

الإثنين 3 كانون الأول 2018 15:59
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
استعاد فريق القوة الجوية صدارة ترتيب الدوري العراقي الممتاز، بتغلبه على مضيفه امانة بغداد 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بغداد ضمن منافسات الاسبوع العاشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع المهاجم امجد راضي في الدقيقة الخامسة من المباراة، ليعيد فريقه الى الصدارة مجدداً بعدما فقدها في الجولة الماضية لصالح الزوراء.


ووصل فريق الصقور بهذا الفوز الى النقطة 22 في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد امانة بغداد عند النقطة التاسعة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة اخرى، حسم التعادل الايجابي 2-2 مباراة الطلبة أمام نفط الوسط والتي اجريت على ملعب الكرخ في إطار الجولة ذاتها.

الطلبة تقدم اولاً عن طريق طيف عماد في الدقيقة 14، لكن نفط الوسط انتفض بعدها وسجل هدفين عن طريق حسين جمال في الدقيقة 44 وصالح سدير في الدقيقة 74، قبل ان يعود الانيق في الدقيقة الاخيرة منع مر اللقاء ويسجل التعادل عن طريق امجد كلف.

وبهذا التعادل، وصل الطلبة الى النقطة 12 في المركز العاشر، بينما بلغ نفط الوسط النقطة 14 في المركز السادس.

وفي بقية المباريات، حقق النجف اول انتصار هذا الموسم، بتغلبه على نفط ميسان بهدف دون رد، سجله اللاعب طاهر حميد في الدقيقة 45، وبذات النتيجة تغلب السماوة على اربيل بهدف اللاعب سراج نصر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة