.
التتمة...

نواب: المستوردون يتعرضون للإذلال والابتزاز من جهات تابعة لرئاسة الوزراء

الإثنين 3 كانون الأول 2018 18:42
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اتهم عدد من اعضاء البرلمان العراقي، الاثنين، جهات "لم يسموها" تعمل في المنافذ الداخلية وتتبع لرئاسة الوزراء بإذلال وابتزاز اصحاب شركات الاستيراد والنقل، داعية رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى "انقاذهم".

وقال مجموعة من اعضاء البرلمان العراقي في بيان مشترك صدر عنهم، اليوم، وتلقت السومرية نيوز، نسخة منه، "ندعو رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الى انقاذ مايتعرض له اصحاب شركات الاستيراد والشركات الناقلة من ابتزاز واذلال واذية كبيرة على ايدي جهات مشرفة على المنافذ الداخلية تابعة الى رئاسة مجلس الوزراء".


واشار النواب الى أن تلك الجهات "تم ارسالها خلال الفترة السابقة للإشراف على سير العمل ومتابعة عمليات استحصال مبالغ التحاسب الجمركي، إلا أن المستغرب للأمر أن تلك الجهات المشرفة تتعمد عرقلة العمل مما يضطر الناقلات الى البقاء ايام عديدة قبل انجاز معاملاتهم وهذا بدوره يؤدي الى حصول حالات ابتزاز كبيرة".

وطلب النواب من رئيس الوزراء "حل هذه المشكلة باسرع وقت ممكن من اجل ضمان عملية شفافة وسلسلة وعدم السماح بابتزاز مراجعي تلك المنافذ من شركات وعاملين وغيرهم".


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي