.
التتمة...

صدمة جماهيرية بعد تراجع ترتيب ميسي في الكرة الذهبية

الثلاثاء 4 كانون الأول 2018 12:39
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
انتابت حالة من الصدمة الجماهير المتابعة بالأمس لحفل الكرة الذهبية والذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس بسبب تراجع ترتيب ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة إلى المركز الخامس.

ونجح لوكا مودريتش، صانع ألعاب ريال مدريد ومنتخب كرواتيا في حصد الجائزة، وإنهاء حقبة الثنائي الأشهر تنافساً ميسي وكريستيانو رونالدو، بعد سيطرتهما على الجائزة في العشر سنوات الماضية.


لكن تراجع الأرجنتيني إلى المركز الخامس نال جدلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد إعلان تواجده في المركز الخامس وغيابه عن الثلاثي الأفضل منذ عام 2006.

وكتب مشجع عبر حسابه الرسمي بتويتر: "ميسي بالمركز الخامس في الأفضل بالعالم؟ ترتيب البالون دور هذا العام مضحك للغاية، خاصة بعد كل ما وصل إليه ميسي من إنجازات".

وغرد مشجع آخر: "إنه أمر محزن أن ترى العالم لا يقدر بشكل كاف موهبة كبيرة مثل ليونيل ميسي بعد كل ما فعله".

وأضاف آخر: "ميسي في 2018، 43 هدف وصنع 21 وفاز بثلاثة ألقاب، الأكثر أهدافاً في أوروبا، الفائز بالحذاء الذهبي، الأكثر تهديفياً في دوري الأبطال وفي النهاية يحتل المركز الخامس في الكرة الذهبية".

وتابع مشجع آخر: "لا أعلم أي منطق يجعل هناك شخص يختار ميسي بالمركز الخامس في ترتيب الأفضل بالعالم".

وواصل آخر: "مجموعة من خبراء كرة القدم قرروا التصويت واختاروا ميسي في المركز الخامس على العالم في عام 2018، هذا أمر مضحك".

ورأي آخر على "تويتر": "ميسي فقط يمكن أن يأتي خلف رونالدو أو العكس في ترتيب الكرة الذهبية، أي شئ غير ذلك يعتبر كارثة، كرة القدم انتهت".

ونجح الأرجنتيني خلال العشر سنوات الماضية أن يتقاسم مع غريمه "رونالدو" جوائز الكرة الذهبية، بعد حصول كلاً منهما على الجائزة في خمس مرات، قبل أن يكسر هيمنتهما "مودريتش" بالأمس بعد حصده لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ووصوله إلى نهائي كأس العالم الماضية في روسيا مع منتخب بلاده.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد ان المقترحات التي وافق عليها رئيس الوزراء بشأن الزخم المروري ستقلل من ذلك؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة