.
التتمة...

عبد المهدي يعرض على العبادي مقترحا يساهم بجهود البناء

الثلاثاء 4 كانون الأول 2018 12:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الثلاثاء، أن الأخير عرض على رئيس الحكومة السابق رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي "فكرة" عقد اجتماع دوري بينه وبين رؤساء الوزراء السابقين للاستفادة من التجارب السابقة من جهة وللمساهمة في جهود البناء والتقدم الى الامام.

وقال المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي استقبل، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء السابق رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي".


وأضاف البيان، أنه "جرى خلال اللقاء مناقشة مجمل الأوضاع السياسية والأمنية ومحاربة الفساد ودعم الحكومة في جميع المجالات الأمنية والاقتصادية والخدمية وتوفير كل ما من شأنه ان يخدم البلد والمواطنين".

وتابع البيان، أن "رئيس مجلس الوزراء عرض على الدكتور العبادي فكرة عقد اجتماع دوري بينه وبين رؤساء الوزراء السابقين للاستفادة من التجارب السابقة من جهة وللمساهمة في جهود التغير والبناء والتقدم الى الامام".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة