.
التتمة...

لجنة الانضباط في اتحاد الكرة تصدر جملة من القرارات

الأربعاء 5 كانون الأول 2018 15:27
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة، الأربعاء، عن جملة من القرارات المهمة على خلفية بعض الأحداث التي حضرت في دوري الكرة الممتاز ودوري الفئات العمرية.

وقال امين سر لجنة الانضباط، محمد الموسوي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "اللجنة قررت حرمان مدير فريق السماوة علي عبد الحسين، بعد الاساءة على مشرف مباراة السماوة واربيل ، بالاضافة الى حرمان مشرف فريق الطلبة، حيدر عبد الرزاق، لمباراتين لتجاوزه على الطاقم التحكيمي لمباراة الطلبة والبحري".


واضاف الموسوي ان "اللجنة، وبعد دراسة الشكاوى المقدمة من قبل اندية الفئات العمرية، قررت اعتبار نادي الجيش لفئة الناشئين فائزا على نادي الميثاق 3-0 لإشراكهم لاعباً خارج السن القانونية، بالاضافة الى اعتبار النادي نفسه فائزا على نادي الصناعة للناشئين 3-0 لإشراك الاخير لاعبا خارج السن القانونية".

وأشار الى ان "اللجنة قررت في اجتماعها اعتبار نادي الصليخ لفئة الشباب فائزا على آليات الشرطة 3-0 لإشراكه لاعباً مخالفا لتعليمات المسابقة. كما ان اللجنة اعتبرت نادي مصافي الوسط فائزا على نادي الفتح 3-0 لإشراكهم لاعبين مخالفين للسن القانونية".

وتابع ان "اللجنة قررت استدعاء رئيس لجنة الانضباط السابق، طه عبد حلاته، ولاعب نادي الشرطة كرار محمد في الساعة الواحدة من يوم الثلاثاء المقبل في مقر الاتحاد".


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة