.
التتمة...

الشرطة يستهدف تضييق الخناق على الصدارة من بوابة الديوانية

الخميس 6 كانون الأول 2018 18:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وصل وفد فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي الى محافظة القادسية تحضيراً لمواجهة فريق الديوانية ظهر غد الجمعة ضمن منافسات الجولة 11 من دوري الكرة الممتاز .

وخاض الفريق فور وصوله الى المحافظة وحدة تدريبية اخيرة على ملعب الادارة المحلية الذي سيحتضن المباراة التي سيغيب عنها لاعب الفريق امجد وليد بعد تعرضه الى إصابة في الساق .

واكد المدرب المساعد للفريق احمد صلاح ان "الفريق بات على اتم الجاهزية لخوض اللقاء بالرغم من الغيابات التي ستبعد ايضا المهاجم مهند علي للمباراة الثانية على التوالي".


واشار الى ان "الفريق خاض وحدة تدريبية خفيفة على ارضية الملعب ألتي سيحتضن اللقاء من اجل ازالة اثار الشفر عن اللاعبين وللتعرف على الارضيّة الملعب كون ان الفريق سيلعب لأول مرة على هذا الملعب".

وبين ان "فريق الديوانية وبالرغم من ان فارق النقطة الواحدة يفضل بينه وبين متذيل الترتيب الا انه من الفرق التي من الصعب ان تخسر في ملعبها سيما وأنه يمتلك قاعدة جماهيرية عرية لكن هذا الامر لن يقف حجر عثرة امام تطلعاتنا في تحقيق نتيجة إيجابية لتضيق الخناق على المتصدر".

ويقف فريق الشرطة في وصافة الترتيب برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فيما يحتل فريق الديوانية المركز 16 برصيد 8 نقاط.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة