.
التتمة...

مفتش العدل يعلن صدور ثلاثة أحكام جديدة بسجن مدير التسجيل العقاري السابق في كربلاء

الإثنين 17 كانون الأول 2018 20:45
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن المفتش العام لوزارة العدل كريم الغزّي، الاثنين، عن صدور ثلاثة أحكام جديدة بسجن مدير التسجيل العقاري السابق في كربلاء.

وقال الغزّي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "محكمة جنح كربلاء أصدرت حضورياً ثلاثة أحكام بحق المدير السابق لمديرية التسجيل العقاري الأولى في كربلاء (ح.خ.م) لإرتكابه مخالفات تتعلق بضبط أضابير عقارية تم التلاعب بها واحتفظ فيها المدان آنفاً في قاصة المديرية المذكورة".


وأضاف الغزي، أن "الأحكام الثلاثة تضمنت السجن الشديد مدة سبع سنوات، والسجن ست سنوات، والحبس البسيط مدة أربعة أشهر لثلاث قضايا متفرقة"، مبيناً أن الاحكام "ستنفذ بالتعاقب مع الأحكام الصادرة من المحكمة ذاتها، عملاً بالمادة (143) من قانون العقوبات العراقي، إذ سبق أن تم الحكم على المدان بعدّة قضايا في أوقات سابقة".

وأشار المفتش العام الى أن "القرارات القضائية تضمنت أيضاً إعطاء الحق لمديرية التسجيل العقاري الأولى في كربلاء بمراجعة المحاكم المدنية للمطالبة بالتعويض".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي