.
التتمة...

التربية تصدر بياناً بشأن انباء الاضراب والاعتصام وتؤكد: جادون بمراجعة المنهج

الإثنين 17 كانون الأول 2018 20:48
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة التربية، الاثنين، أنها جادة بمراجعة المنهج من خلال لجنة تنسيقية عليا شكلت لهذا الغرض، فيما أكدت أن هناك جهات غير مسؤولة تحاول النيل من العراق والعملية التربوية.

وقال وكيل الوزارة للشؤون الادارية ابراهيم حسن عبد ولي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "عهدنا بنقابتنا لقد أثبتت كما في سابق عهدها أنها في خدمة المعلم والعملية التعليمية"، موضحاً أن "موقفاً آخر مشرف لنقابة المعلمين تنفي فيه دعوتها إلى الإضراب والاعتصام وتوكد بأن هناك جهات غير مسؤولة تحاول النيل من العراق والعملية التربوية".


وأضاف أن "الوزارة جاده ومنذ حوالي سنة بمراجعة المنهج وخصوصا مادة الرياضيات للمراحل الدراسية الأولى وأيضا مراجعة منهج الدراسة الاعدادية (الإحيائي والتطبيقي)من خلال لجنة تنسيقية عليا شكلت لهذا الغرض من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التربية برئاسة رئيس هيئة المستشارين الدكتور عبدالكريم".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت انباءً عن سعي لاضراب واعتصام في المدارس خلال الاربعاء والخميس المقبلين من اجل تغيير المنهج الدراسي.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي