.
التتمة...

الممثل الاممي الجديد: الامم المتحدة ستبقى داعمة للعراق وشعبه

الخميس 20 كانون الأول 2018 17:03
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكدت ممثل الامين العام للامم المتحدة الجديد جينين هينيس، الخميس، أن الامم المتحدة ستبقى داعمة للعراق وشعبه، فيما اشار رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي الى أن العراق حقق الانتصار الكبير على الارهاب والبلد ينعم بالاستقرار الامني.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن الاخير "استقبل في مكتبه اليوم الخميس ممثل الامين العام للامم المتحدة الجديد في العراق جينين هينيس والوفد المرافق لها".


وأضاف أنه "في بداية اللقاء بارك العبادي جينين هينيس تسنمها رئاسة بعثة الامم المتحدة في العراق"، معربا عن "تطلعه باستمرار برامج الامم المتحدة ودعم العراق في مجال الاعمار والبرامج الاخرى".


واكد العبادي، بحسب البيان أن "العراق حقق الانتصار الكبير على الارهاب والبلد ينعم بالاستقرار الامني ونبذ الطائفية وتوحيد البلد واسسنا لعلاقات متميزة مع العالم ونتطلع ان تكمل الحكومة الحالية هذه الانجازات وتقديم كل ما يطمح له ابناء شعبنا".

من جانبها اشادت هينيس، بحسب البيان، بـ"قيادة العبادي للعراق خلال الفترة الماضية وان الامم المتحدة ستبقى داعمة للعراق وشعبه".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة