.
التتمة...

عبد المهدي يستقبل وزير النفط الايراني ويؤكد اهمية تعزيز التعاون بمجال النفط والغاز مع طهران

الخميس 10 كانون الثاني 2019 18:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي خلال استقباله وزير النفط الايراني بيجين زنكنة، الخميس، على اهمية تعزيز التعاون بمجال النفط والغاز مع طهران.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء استقبل بمكتبه الرسمي اليوم وزير النفط في الجمهورية الاسلامية الإيرانية بيجين زنكنة والوفد المرافق له".

ونقل المكتب عن عبد المهدي تأكيده على "عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الجارين وعلى أهمية تعزيزها في المجالات التي تخدم مصالح الشعبين وفي مقدمتها التعاون في مجالات النفط والغاز" .


من جهته، اعرب وزيرالنفط الإيراني عن "إعتزاز بلاده بمستوى العلاقات مع العراق والتطلع لتطويرها، وعن امله بتحقيق المزيد من التعاون المشترك وتلبية إحتياجات العراق من الغاز".

ولفت عبد المهدي الى ان "الاجتماع حضره وزير النفط ثامر الغضبان وعدد من المسؤولين والمستشارين في قطاعات النفط والغاز والاقتصاد في البلدين".


اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال