.
التتمة...

صورة مؤثرة... طبيب يغلبه النعاس في غرفة العمليات

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 12:58
-
+

نشرت وسائل إعلام صينية صورة إنسانية ومؤثرة لطبيب جرّاح، نام داخل غرفة العمليات بعدما انتهى من إجراء ستّ عمليات دون انقطاع.

وأمضى شانبييغ 20 ساعة متواصلة، داخل غرفة العمليات في المستشفى الذي يعمل به بمقاطعة قويتشو في جنوب شرق الصين.

وأجرى الجراح خمس عمليات متوالية، وما ان انتهى من عمله وكان على وشك الرحيل، كان قد جرى إحضار مريض إلى المستشفى فقد ذراعه في آلة فرم اللحم، فاضطر الطبيب للعودة إلى العمل من جديد وإجراء جراحة استغرقت 8 ساعات أخرى.


واللافت انه بعدما أنهى الجرّاح المتفاني العملية الجراحية، جلس إلى جوار طاولة العمليات وحمل ذراع المريض للأعلى حتى يصل الدم إليها، ليغلبه النعاس بحسب موقع "روتانا."

وسارعت إحدى الممرّضات إلى التقاط صورة للجراح وقامت بنشرها على الموقع الصيني WeChat ، ليعلق الجراح عليها: "أردت أن أغمض عيني وأرتاح، لم أكن أتوقع أنني سأنام".

وقال الطبيب في حديث صحفي، انه بالرغم من أنه كان متعبًا في ذلك الوقت، إلا أنه وافق على إجراء الجراحة لأنه شعر بأنه ما زال قادرا على التركيز، موضحا أن أسعد شيء بالنسبة إليه هو رؤية مرضاه يتعافون من أوجاعهم وأسقامهم.


علم وعالم
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في علم وعالم