.
التتمة...

بالصّور: تعرّفوا الى أزياء المصمم العربي الوحيد المشارك بأسبوع لندن للموضة

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 14:31
-
+

المصمم الإماراتي خالد القاسمي قدّم مجموعته من الأزياء الرجالية لخريف 2019 ضمن فعاليات أسبوع لندن للأزياء الرجالية. مع العلم أنه المصمم العربي الوحيد الذي شارك بأسبوع الموضة هذا.

Image result for ‫المصمم الإماراتي خالد القاسمي‬‎

المصمم الإماراتي خالد القاسمي

وتميّزت مجموعته بكونها قاسية مقارنةً مع الأسلوب العام للمصمم الذي يُعرف بكونه "رومانسي إيجابي" وفق نقّاد الموضة.



33 إطلالة تضمّنتها هذه المجموعة التي قال عنها القاسمي إنها ترجمة لرؤيته الحالية للمستقبل على الصعيدين الاجتماعي والثقافي.



فقد توجّهت تصاميمه للرجال العصريين الذين شبّههم برحّالة يعيشون في مجاهل المدينة ويسعون لاستكشاف المستقبل القريب، مما يفسّر حاجتهم إلى إطلالات شبابيّة عمليّة ومريحة.



بدلات رياضيّة، قمصان بيضاء تزيّنت بوجوه مرسومة، معاطف وسترات من الصوف أو الفينيل، سراويل مزيّنة بجيوب ضخمة تمّ ارتداؤها مع قمصان حيناً و"توبات" ذات طابع رياضي حيناً آخر...هذه أبرز القطع التي تكرّر ظهورها في هذه المجموعة.



غلبت على تصاميم القاسمي الأخيرة الألوان الكلاسيكية من كحلي، ورمادي، وبيج، وأسود، وأبيض، وبرغندي ولم يخرج عن طابعها الحيادي سوى اللون الأصفر المشرق الذي زيّن بعض الإطلالات.



وقد ترافقت الأزياء مع أحذية ذات طابع "كاجوال" ورياضي، ومجموعة من الأكسسوارات منها حقائب الظهر، والنظارات الشمسيّة، والقلادات المعدنيّة.












بالصور , فن وثقافة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في بالصور