.
التتمة...

لاعب اليمن: لدينا الكثير من الإمكانيات وسنظهرها أمام العراق

المحرر محمد خليل - الجمعة 11 كانون الثاني 2019 18:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد لاعب المنتخب اليمني عبد الواسع المطري، الجمعة، أن لاعبي فريقه يمتلكون الكثير من الامكانيات وسيقومون بإظهارها في مباراة الغد امام المنتخب الوطني العراقي بالجولة الثانية لدوري المجموعات بكأس آسيا بالامارات.

وقال المطري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن "مواجهة إيران للنسيان وعقدنا العزم للظهور بصورة أفضل أمام العراق، وجاهزيتنا تعتمد على ما سنقدمه غدا في المباراة التي نعتبرها أهم مباراة لنا، وسنحاول أن نصالح الجمهور اليمني عبر الظهور بشكل لائق".


واضاف أن "مباراة ايران ليست مقياس والفريق الإيراني قوي وعائد من كأس العالم، لكن الفريق اليمني لديه من الإمكانيات الكثير وسيظهرها أمام العراق وسنحاول تغيير الصورة في مباراة الغد، حيث نسعى للظهور بشكل مشرف، ولا زالت الفرصة قائمة للتأهل للدور الثاني وسوف ندخل للمباراة من أجل الفوز".

وستقام المباراة بين المنتخب الوطني ونظيره اليمني على إستاد الشارقة في تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم غد السبت، بتوقيت بغداد.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة