.
التتمة...

الشرطة: لن نفرط بخدمات معروف يوسف تحت اَي ظرف

المحرر محمد خليل - الجمعة 11 كانون الثاني 2019 21:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد نادي الشرطة الرياضي، الجمعة، أنه لن يفرط بخدمات محترف فريقه الكروي، النيجيري معروف يوسف تحت اي ظرف، فيما اعلن وصول محترفه المالي الحسن ديالو.

وقال المدير الاداري لكرة الشرطة هاشم رضا في تصريح لموقع النادي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "ديالو وصل الى العاصمة بغداد، قادماً من بلاده بعد تمتعه بفترة اجازة منحها إياه الكادر التدريبي للفريق بسبب توقف الدوري وعدم يتم تحديد موعد انطلاق مباريات بطولة الكاس من قبل الاتحاد حتى قبل سفره بيوم واحد".


واوضح ان "الإجراءات الادارية الخاصة بتجديد جواز المهاجم ديالو والحصول على إقامة عمل دائمية كانت السبب في تاخير التحاقه بالفريق ولا صحة للانباء التي تحدثت عن رغبته بترك الفريق".

وبين ان "المحترف النيجيري معروف يوسف ما زال مرتبط بعقد إعارة مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي ولا صحة لمنحه استغناء او التفريط بخدماته".

واشار الى ان "ادارة النادي سبق وان حجزت تذكرة طيران في الأسبوع الماضي من اجل عودة معروف لكن فوجئنا بتغيبه وعدم سفره بعد حصوله على عقد احترافي خارجي بعقد مالي كبير".

واضاف ان "معروف مرتبط بعقد مع نادي الشرطة ولن يتم منحه الاستغناء لكونه احد اهم لاعبي الفريق وفي حال اصر على عدم الالتحاق بالفريق سيتم رفع شكوى رسمية من قبل ادارة النادي الى الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) وللاتحاد المصري لاخطار نادي الزمالك الذي يرتبط معه اللاعب حتى ٢٠٢١ لإجباره على تنفيذ شروط العقد المبرم بين الطرفين التي تنص على ان بطاقته الدولية بيد نادي الشرطة لذلك لا يحق له الانتقال اول اللعب في اَي نادي في الموسم الحالي".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة