.
التتمة...

هيئة الاعلام والاتصالات تصدر بيانا بشأن موجة التصعيد الاعلامي لبعض الجهات السياسية

السبت 12 كانون الثاني 2019 09:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اصدرت هيئة الاعلام والاتصالات، السبت، بيانا بشأن موجة التصعيد الاعلامي لبعض الجهات السياسية، فيما طالبتها بـ"الكف عن لغة التشهير وتبادل الاتهامات".

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انها "تتابع موجة التصعيد الاعلامي التي تثار عبر وسائل اعلام تابعة لبعض الجهات السياسية"، مبينة انها "من موقع مسؤوليتها في تنظيم قطاع الاعلام في العراق وسعيها لتمكينه من استثمار مساحة الحرية الاعلامية التي ضمنها الدستور وفق ضوابط مدونات وقواعد السلوك الاعلامي وقواعد المهنية الاعلامية، فانها تدعو هذه الجهات الى تجنيب وسائلها الاعلامية الوقوع في منزلق التراشق والتصعيد".


وطالبت الهيئة "تلك الجهات بالكف عن لغة التشهير وتبادل الاتهامات عبر منصاتها الاعلامية والعمل على تكريس الحوار الهادئ والبناء لخدمة قضايا العمل المشترك بينها سيّما وأنها كانت صفّاً واحدا في مقارعة الارهاب وقدمت الشهداء في هذا السبيل"، داعية "ادارات هذه الوسائل بتوجيه العاملين لديها للالتزام بذلك من اجل الصالح العام".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة