.
التتمة...

رئاسة الجمهورية تنفي ما نشر حول تعيين مستشارين فيها بكلف عالية

الخميس 24 كانون الثاني 2019 14:06
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نفت رئاسة الجمهورية، الخميس، ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بتعيين مستشارين للرئاسة بكلفة عالية، مشدداً على ضرورة توخي الدقة في نقل المعلومات والتأكد من المصادر الرسمية قبل إطلاق الشائعات غير الدقيقة.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية لقمان الفيلي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "رئاسة الجمهورية ومنذ تسنم الرئيس برهم صالح تعمل على تطوير اداءها وتفعيل دورها ومعالجة حالة الترهل فيها"، مبينا ان "العمل جار على اتخاذ اصلاحات ادارية وإعادة هيكلة دوائرها بما يسهم في تعزيز فاعلية مؤسسة الرئاسة والارتقاء بإدائها".


واضاف ان "الرئيس ومنذ الايام الاولى من مباشرته امر بتوجيه كتاب الى ديوان الرقابة المالية لمراقبة اداء رئاسة الجمهورية حيث تخضع جميع الاجراءات الإدارية والمالية حالياً للرقابة تجسيداً وترسيخاً لمبدأ تعزيز الشفافية"، معربا عن اسفه لـ"تناقل بعض وسائل التواصل الاجتماعي معلومات غير دقيقة عن تعيين مستشارين للرئاسة وبكلف عالية".

وتابع الفيلي ان "رئاسة الجمهورية في الحقيقة تستعين بمجموعة من المستشارين يعمل عدد منهم ضمن الفريق الاستشاري بصورة طوعية من دون اجر كونهم يتقاضون رواتب من جهات أخرى"، داعيا الى "توخي الدقة في نقل المعلومات والتأكد من المصادر الرسمية قبل إطلاق الشائعات غير الدقيقة".

يذكر ان بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت خبرا تضمنن ان رئاسة الجمهورية عينت مستشارين فيها بكلف واجور عالية.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة