.
التتمة...

نصر الله: إيران واحدة من الدول القليلة بالعالم المستقلة في قرارها وإرادتها

الأربعاء 6 شباط 2019 21:04
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر الامين العام لحزب الله حسن نصر الله، الاربعاء، أن إيران واحدة من الدول القليلة في العالم المستقلة في قرارها وإرادتها، مؤكدا انها لم تتخل عن التزاماتها اتجاه القضية الفلسطينية.

وقال نصر الله في تصريحات نقلتها "الميادين" وتابعتها السومرية نيوز، إن "إيران لم تتخل عن التزاماتها اتجاه القضية الفلسطينية رغم الحرب الكونية التي فرضت عليها"، مشيراً الى أن "الاستحقاقات الانتخابية لم تتوقف أبداً في إيران حتى أثناء الحرب التي فرضت عليها".


وأضاف أن "الأغلبية الساحقة من الشعب الإيراني صوتّت في الاستفتاء لصالح إقامة الجمهورية الإسلامية"، موضحاً أن "الثورة صمدت في وجه الصعوبات وبدأت منذ اليوم الأول ببناء الدولة الجديدة وفق السيادة الشعبية".

ولفت نصر الله الى أنه "من إنجازات الثورة الإيرانية الصمود في وجه كل المؤامرات الداخلية والخارجية وإثارة الفتن"، مشيرا الى أن "إيران واحدة من الدول القليلة في العالم المستقلة في قرارها وإرادتها الوطنية".


أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية