.
التتمة...

سولاري: أهدرنا العديد من الفرص ولست مندهشاً من فينيسيوس

الخميس 7 شباط 2019 10:12
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ظهر المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة برشلونة بكأس ملك إسبانيا.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله كلاسيكو الأرض، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

وقال سولاري في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كنا نستحق نتيجة أفضل، لقد كان لدينا العديد من الفرص في الشوط الأول، وأيضًا في الشوط الثاني، فينيسيوس، وبيل، وتوني كروس، كان بإمكاننا إحراز هدف ثانٍ، لقد كانت مباراة جميلة، ومن الرائع أنّ نرى فريقنا بهذا الأداء".


وأضاف: "لا يوجد فريق حسم التأهل للنهائي، هذه النتيجة مفتوحة، بل من الممكن أنّ يحدث الكثير من الأشياء في مواجهة الإياب، لأن الفريقين جيدان".

وردًا على سؤال "ما رأيك في فريقك مقارنةٍ بمباراة الليجا (5-1)؟"، أجاب: "المُقارنات دائمًا ما تكون غير ناجحة، ولكن هذا الفرق، يعمل بجدية كبيرة للغاية، واليوم رأينا ذلك".

وواصل: "كنا نريد تحقيق الفوز في المباراة، وأظن أننا كان قريبين من إجراز هدف ثانٍ كما قلت، نحن بعداء بما قمنا به، وهذه المباراة تؤكد أنّ اللاعبين والفريق يعملون بجدية بالغة".

وعن رأيه في أداء فينيسيوس جونيور في المباراة: "لست مُندهشًا منه، لأنني أعرفه، أنا لست مندهشًا من أسلوب لعبه، ولكن أنّ يكون لاعبًا يبلغ من العمر 18 عامًا ولاعبًا جديدًا في الفريق، ويلعب بهذه الطريقة أمر مثير للدهشة لأنه لا يحدث كثيراً".

وعن "مارسيلو": إنه قائدنا الثاني، وهو مثال للاعبين، يضع دائمًا ريال مدريد أمام كل شيء، ونحن نعمل معًا، حتى يصل لأفضل مستوياته".

وعن أداء "لوكاس فاسكيز": "لوكاس لديه نوعان من الصفات التي تعجبني للغاية، يخبرنا الكثير عن الشخصية الإسبانية، إنه داعم للفريق و شجاع".

وأتم: "نحن نذهب خطوة بخطوة، الآن لدينا بضعة أيام متبقية للعودة للعمل مرة أخرى، قبل مباراة أتليتكو مدريد، ولا نفكر في الوقت الحالي، في مباراة أياكس بدوري أبطال أوروبا".


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة