اعلان

الجمارك: إعادة اصدار إرسالية أفران غازية في منفذ الشيب

2019-02-07 | 07:52
الجمارك: إعادة اصدار إرسالية أفران غازية في منفذ الشيب
5,935 مشاهدة

أعلنت هيئة الجمارك العامة، الخميس، عن أعادة إرسالية أفران غازية مخالفة للضوابط الى الجانب الأيراني بعد فشلها بالفحص المختبري ومخالفتها للمواصفات المعتمدة.

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت هيئة الجمارك العامة، الخميس، عن إعادة إرسالية أفران غازية مخالفة للضوابط الى الجانب الإيراني بعد فشلها بالفحص المختبري ومخالفتها للمواصفات المعتمدة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية في جمرك الشيب اجرى الفحوصات المختبرية على الارسالية أفران غازية وتبين عدم مطابقتها للمواصفات العراقية و للموصفات القياسية المعتمدة"، مبينة انه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وإعادتها إلى الجانب الايراني".

واشارات الهيئة الى انها "تعتمد الفحوصات التي تقوم بها الدوائر المختصة العاملة في المراكز الجمركية على البضائع المستوردة وتحدد على أساسها دخول الارساليات ولمنع دخول المواد غيرالمطابقة للمواصفات العراقية القياسية والتي تمس سلامة المواطن".

يذكر ان هئية الجمارك العامة تقوم بين فترة واخرى بضبط حاويات وسلع وناقلات في المنافذ الحدودية لا تطابق المواصفات او المعايير المعولة بها، وتتخذ كافة الاجراءات القانونية بحق القائمين على ادخل هذة السلع الى البلاد.
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
Messenger
telegram
telegram
اعلان
اعلان
المزيد
نعم
نعم
كلا
كلا
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية