.
التتمة...

الجمارك: إعادة اصدار إرسالية أفران غازية في منفذ الشيب

الخميس 7 شباط 2019 14:52
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت هيئة الجمارك العامة، الخميس، عن إعادة إرسالية أفران غازية مخالفة للضوابط الى الجانب الإيراني بعد فشلها بالفحص المختبري ومخالفتها للمواصفات المعتمدة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية في جمرك الشيب اجرى الفحوصات المختبرية على الارسالية أفران غازية وتبين عدم مطابقتها للمواصفات العراقية و للموصفات القياسية المعتمدة"، مبينة انه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وإعادتها إلى الجانب الايراني".


واشارات الهيئة الى انها "تعتمد الفحوصات التي تقوم بها الدوائر المختصة العاملة في المراكز الجمركية على البضائع المستوردة وتحدد على أساسها دخول الارساليات ولمنع دخول المواد غيرالمطابقة للمواصفات العراقية القياسية والتي تمس سلامة المواطن".

يذكر ان هئية الجمارك العامة تقوم بين فترة واخرى بضبط حاويات وسلع وناقلات في المنافذ الحدودية لا تطابق المواصفات او المعايير المعولة بها، وتتخذ كافة الاجراءات القانونية بحق القائمين على ادخل هذة السلع الى البلاد.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي