.
التتمة...

عبد المهدي للبارزاني: الحكومة تعمل على حفظ مكتسبات الشعب وامنه واستقراره

الخميس 7 شباط 2019 18:40
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الخميس، أن الحكومة تعمل على حفظ مكتسبات الشعب العراقي وامنه واستقراره والمضي بمشاريع الاعمار، مشيرا الى اهمية العمل بروح التعاون بين الحكومة الاتحادية وحكومة اقليم كردستان.

وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان تلقت السومرية نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي استقبل، بعد ظهر اليوم، رئيس حكومة اقليم كردستان نيجرفان بارزاني".


وأكد عبد المهدي، بحسب البيان، إن "الحكومة تعمل على حفظ مكتسبات الشعب العراقي وامنه واستقراره والمضي بمشاريع الاعمار، فضلا عن تحقيق وحدة الشعب العراقي وتلبية متطلباته في تطوير الخدمات والتنمية والاعمار والازدهار الاقتصادي"، مشيرا الى "اهمية العمل بروح التعاون بين الحكومة الاتحادية وحكومة الاقليم".

من جهته، قدم رئيس حكومة اقليم كردستان "التهاني لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة لتوليه رئاسة الحكومة"، مشيدا بـ"نظرة الحكومة الى جميع العراقيين دون تمييز، والعمل بروح الفريق الواحد".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة