.
التتمة...

احصلي على بشرة نضرة ومشدودة بهذه الطريقة السهلة

الجمعة 8 شباط 2019 12:30
-
+

البشرة الجميلة والخالية من الشوائب هي حلم كلّ امرأة على الإطلاق، لذلك وإن كنت تلجأين الى مستحضرات التجميل الباهظة الثمن فلم لا تستعيضين عنها بحلول طبيعية ووصفات منزلية للبشرة؟

البثور والحبوب، إحمرار البشرة وتهيّجها من المشكلات التي تعانيها معظم النساء، لكن ما لا تعلمه الكثيرات أنه بوضع مكعب من الثلج يوميًا على البشرة وعلى هذه البثور على وجه الخصوص، ستتقلّص بشكل نهائي. فمكعبات الثلج تعمل على شدّ البشرة، ترطيبها وتنظيفها من الشوائب.


إحذري أثناء قيامك بذلك بعدم وضع الثلج مباشرة على البشرة لأنه قد يؤدي الى الإحمرار والى نوع من الحرق بدوره. قومي بوضع مكعبات الثلج بواسطة قطعة قماش رقيقة على بشرتك او قومي بتمرير الثلج لخمس دقائق على الأكثر على بشرتك.

ومن الفوائد الأخرى لوضع مكعّبات الثلج على البشرة، التخفيف من الهالات السوداء والإنتفاخ تحت العينين، فضلًا عن ترطيب البشرة والقضاء على علامات التعب والإرهاق التي تظهر على البشرة بعد يوم طويل وشاق.

جرّبي هذه الحيلة وترقّبي النتائج.


للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط