.
التتمة...

نائب يطالب رئاسة الوزراء بتحويل مبنى البنك المركزي الى مستشفى

الجمعة 8 شباط 2019 16:52
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
طالب رئيس كتلة التجمع المدني للاصلاح البرلمانية زياد الجنابي، الجمعة، بتحويل مبنى البنك المركزي في الجادرية وسط بغداد الى مستشفى لعلاج الامراض السرطانية.

وقال الجنابي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "الامراض السرطانية فتكت بالكثير من ابناء الشعب العراقي والاطفال على وجه الخصوص"، مبيناً ان "ابناء الشعب يمكن ان يتعالجوا في مستشفى خاصة بهم بدلاً من اللجوء الى الدول الخارجية والتي تكلفهم الكثير من الاموال".


وتابع انه "في حالة قبول رئيس الوزراء بهذا المقترح فأنه سيكون الانجاز الابرز خلال دورته كرئيس وزراء في الوقت الحالي".

وبين الجنابي ن "البناية الحالية الواقعة في منطقة الجادرية تفي بالغرض نظراً لاحتوائها على كل ماتحتاجه هذه المؤسسة"، مؤكداً ان "اعتبار هذا المبنى صرح حضاري مستقبلي للعراق، فأن مستشفى لعلاج السرطان سيكون اكثر منه تأثيراً ليكون العراق بين الدول المتقدمة التي توجد به مثل هذه المستشفى والتي يمكن ان تحتوي على ابرز الاطباء واحدث الاجهزة الموجودة في جميع دول العالم".

ونبه الجنابي رئيس الوزراء ان "الشكوك تحوم حاليا على المبالغ المخصصة لمبنى البنك المركزي الجديد، والذي يمكن اسكات كل الاصوات لو تحول هذا المبنى الى مستشفى بشكل عام ومعالجة امراض السرطان بشكل خاص".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة