.
التتمة...

برلماني عن نينوى يوجه رسالة الى النواب بشأن التواجد الامريكي في العراق

السبت 9 شباط 2019 12:42
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وجه النائب عن محافظة نينوى احمد مدلول الجربا، السبت، رسالة الى اعضاء مجلس النواب بشان التواجد الامريكي في العراق، مبينا ان الوقت غير مناسب لفتح المناقشات حول التواجد القوات الامريكي في البلاد.

وقال الجربا في بيان له تلقت السومرية نيوز نسخة منه ان "الوقت الان غير مناسب للخوض في تفاصيل موضوع القوات الامريكية والقواعد العسكرية في العراق لان ظروف البلد الامنية لم تستقر استقرار كامل الى حد هذه اللحظة، مشيرا الى "اننا لانرضى ولانقبل ان تكون أراضي العراق منطلق لضرب اي دولة من دول الجوار".


ودعا الجربا خلال البيان اعضاء مجلس النواب الى "الانشغال بمواضيع اهم من هذا الموضوع، الا وهو العمل وبقوة على اعادة إعمار المدن وتوفير الخدمات للمواطنين"، مشددا على ضرورة "تلبية مطالب المواطنين قبل حلول الصيف من هذا العام، والا سوف يكون له تداعيات خطيرة على البلد بصورة عامة".

وكشف الرئيس الاميركي دونالد ترامب، في 3 شباط 2018، عن نيته ابقاء قوات بلاده في العراق، مشيرا الى أن الهدف من ذلك هو لمراقبة ايران.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة