.
التتمة...

الخويلدي وعبد الزمان يتفقان على وضع خطة عمل كاملة وتوقيع مذكرة تعاون

الإثنين 11 شباط 2019 17:29
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اتفق رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات علي ناصر الخويلدي، الاثنين، مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان على وضع خطة عمل كاملة وتوقيع مذكرة تعاون في سبيل انجاح مبادرة "دوم 2025".

وقالت الهيئة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات علي ناصر الخويلدي التقى، اليوم، بوزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان في مقر الوزارة".


وأضاف البيان أن "وزير العمل اعرب عن شكره وامتنانه لاهتمام هيئة الاعلام والاتصالات بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، وثمن جهود الهيئة في دعم وتمكين قدرات هذه الشريحة المحرومة في العراق".

ولفت البيان الى أن "رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة قدم ملخص عن مبادرة دوم 2025 التي اطلقتها الهيئة لتطوير تكنلوجيا الاتصالات والمعلومات في العراق والتي تشتمل على تدريب وتطوير قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة"، مشيرا الى ان الهيئة "استكملت جميع اجراءاتها الخاصة بتدريب هذه الشريحة في المعهد المتخصص الذي انشأته لهذا الغرض الذي سيخرج المشتركين فيه من ذوي الاحتياجات الخاصة اناس فاعلين في المجتمع وقادرين على العمل في دوائر الدولة والقطاع الخاص او افتتاح مشاريع خاص بهم".

وأكد البيان أن "وزير العمل اكد استعداده لتقديم جميع الامكانات لانجاح هذه المبادرة، ووضع كل امكانات الوزارة وهيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة وتسخير الامكانات لانجاح هذه الخطوة الانسانية".

وتابع البيان أنه "تم الاتفاق بين رئيس الجهاز التنفيذ للهيئة ووزير العمل على وضع خطة عمل كاملة وتوقيع مذكرة تعاون سبيل انجاح هذه المبادرة ودعم هذه الشريحة، وان تقوم الهيئة بتاهيل مراكز تطوير ذوي الاحتياجات التابعة الى الوزارة في جميع المحافظات، واعداد برنامج الكتروني من الهيئة يقدم للوزارة لتسهيل معاملات ذوي الاحتياجات الخاصة وجعلها الكترونية، الامر الذي يسهل الاجراءات ويخفف الاعباء على هذه الشريحة".


الشارع العراقي
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي