.
التتمة...

عبد المهدي والمالكي يؤكدان ضرورة توحيد الجهود بين القوى الوطنية لإستكمال بناء المؤسسات

الإثنين 11 شباط 2019 20:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي خلال لقائه برئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي على ضرورة توحيد الجهود بين القوى الوطنية لإستكمال بناء المؤسسات، كما اتفقا على توجيه الدعوة لعقد لقاء يضم قادة الكتل مع الرئاسات من اجل توحيد الخطاب.

وقال مكتب المالكي في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "المالكي استقبل بمكتبه مساء اليوم رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الاوضاع السياسية والأمنية في البلاد، كما تم تبادل الآراء حول تطورات المواقف على الساحتين الإقليمية والدولية، فضلا عن مناقشة مسألة تواجد القوات الامريكية".


واضاف المكتب، أن "الجانبين اكدا على ضرورة توحيد الجهود بين القوى الوطنية لإستكمال بناء مؤسسات الدولة وتنفيذ خطط الإعمار وإعادة النازحين ودعم التطور الاقتصادي".

وتابع المكتب، ان "الجانبين اتفقا على توجيه الدعوة لعقد لقاء يضم قادة الكتل مع الرئاسات من اجل توحيد الخطاب وإقرار التوجهات الأساسية ومتطلبات المرحلة القادمة الضامنة لتطوير إدارة الدولة ومؤسساتها وتلبية حقوق الشعب وإرادته في حماية أسس وأصول العملية الديمقراطية في البلاد".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة