.
التتمة...

انتحار شابة شنقا داخل منزلها في الحلة

الثلاثاء 12 شباط 2019 10:40
-
+

 السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر امني، الثلاثاء، بانتحار شابة شنقا داخل منزلها في مدينة الحلة بمحافظة بابل.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "فتاة من تولد العام ٢٠٠٠ أقدمت، صباح اليوم، على الانتحار عبر شنق نفسها داخل منزلها في شارع ٣٠ ضمن مدينة الحلة".

واضاف المصدر، أن "قوة امنية حضرت الى منطقة الحادث، وفتحت تحقيقا في ملابساته"، مشيرا الى "نقل الجثة الى دائرة الطب العدلي".


يشار الى أن أطباء منظمة الصحة العالمية أعلنوا، امس الاثنين، أن عدد محاولات الانتحار في العالم ازداد بنسبة 7% خلال الخمس والعشرين سنة الماضية، ولكن حالات الوفاة انخفضت إلى الثلث تقريبا.

ويفتقر العراق إلى إحصائيات دقيقة عن عدد حالات الانتحار بسبب الضغوطات الاجتماعية والتعتيم الإعلامي، في ظل غياب البرامج الحكومية الكفيلة بالكشف عن أسبابها ووضع الدراسات لمعالجتها.

يذكر أن عدداً من المدن العراقية، شهدت خلال الفترة الماضية حالات انتحار يعزوها أطباء نفسيون إلى الضغوط النفسية والتغيرات التي شهدها المجتمع العراقي بعد أحداث عام 2003.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحكومة العراقية قادرة على تطبيق قانون التجنيد الالزامي في حال اقره البرلمان ؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن