.
التتمة...

عمليات بغداد: اعتقال عدد من المتهمين بالإرهاب والخطف والاتجار بالمواد المخدرة

الجمعة 22 شباط 2019 17:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، عن اعتقال عدد من المتهمين بالإرهاب والخطف وانتحال الصفة والاتجار بالمواد المخدرة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال متهم مطلوب وفق المادة 4/إرهاب في منطقة سبع البور شمال بغداد".

وأضاف البيان، أن "قوة مشتركة من اللواء الثاني الفرقة الاولى شرطة اتحادية ومفرزة من مكافحة مخدرات/الرصافة تمكنت من اعتقال متهم بتعاطي مواد مخدرة ضبط بحوزته (137) حبة مخدرة في منطقة البلديات شرقي بغداد، ومتهمين اخرين ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة في منطقة المنصور من قبل قوة مشتركة من اللواء (54) فرقة المشاة السادسة ومفرزة من مكافحة اجرام المنصور".


وتابع، أنه "تم اعتقال متهم وفق المادة (421/خطف) ضمن منطقة (البو صيفي) جنوب بغداد من قبل قوة مشتركة من اللواء (23) فرقة المشاة السابعة عشر مع مفرزة من مديرية امن المحمودية بالإضافة الى اعتقال متهم وفق المادة (160/انتحال صفة) من قبل قوة مشتركة من اللواء (44) مع مفرزة من جهاز المخابرات الوطني العراقي ضمن منطقة الشعب شمال شرقي بغداد".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن