.
التتمة...

ريال مدريد يعاقب بلد الوليد برباعية في الليجا

الإثنين 11 آذار 2019 00:41
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
نجح ريال مدريد في مداواة جراح الخروج الأوروبي بفوز برباعية مقابل هدف أمام بلد الوليد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب خوزيه سوريلا.

سجل هدف التقدم، محمد أنور لبلد الوليد في الدقيقة 29 بعد أن ألغى الحكم هدفين لأصحاب الأرض واهدر ركلة جزاء ألكاريز، بعد أن انصفت تقنية الـVAR النادي الملكي، لتصالحه بعد ان خذلته في لقاء أياكس الأخير.

في الدقيقة 34 ظهر رفائيل فاران وسجل هدف التعادل لريال مدريد بعد أن سقطت الكرة أمامه في منطقة جزاء بلد الوليد، وانتهى الشوط بالتعادل الإيجابي.


في الشوط الثاني، ظهر كريم بنزيما مرتين، الاولى في هدف ريال مدريد الثاني من ركلة جزاء حصل عليها أدريوزولا في الدقيقة 51، وبعد 8 دقائق برأسية أعلنت عن هدف الملكي الثالث من ركنية كروس.

أفضل لاعب في العالم سجل رباعية ريال مدريد في الدقيقة 85 بعد طرد كاسيميرو بـ5 دقائق، من تمريرة رائعة لكريم بنزيما ومرور أروع للكرواتي.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ريال مدريد 51 نقطة بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة، بينما بلد الوليد يظل رصيده 26 نقطة في المركز السابع عشر.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة