.
التتمة...

البديري يدعو لاعلان نتائج التحقيقات السابقة بشأن "الفساد المؤشر" على سيطرة الصفرة

الإثنين 11 آذار 2019 15:20
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
دعا النائب عن كتلة الاصلاح والاعمار البرلمانية علي البديري، الاثنين، الجهات الرقابية في الحكومة الى اعلان نتائج التحقيقات السابقة بشأن "الفساد المؤشر" على سيطرة الصفرة، مشددا على اهمية فتح جميع ملفات الفساد السابقة في مشوار القضاء على الفساد ومحاسبة الفاسدين.

وقال البديري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "هناك الكثير من اللغط الذي اثير سابقا على موضوع سيطرة الصفرة وشكلت حينها عدة لجان تحقيقية واسفرت حينها الضغوط على رفع تلك السيطرة"، مبينا ان "من بين المواضيع التي طرحت حينها تأشير العديد من حالات الفساد والرشوة واستغلال المنصب لخدمة اغراض خاصة وهي جميعا ملفات ينبغي ان يتم التحقيق فيها وحسمها وعدم الاكتفاء برفع السيطرة فقط".


واكد البديري، ان "تشكيل اللجان التحقيقية وتسويف نتائجها سيعطي مثالا وانطباعا سيئا عن تلك اللجان والواجب علينا جميعا فتح جميع الملفات السابقة وتفعيل اللجان التحقيقية للوصول الى نتائج فعلية تدعم خطوات مكافحة الفساد".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة