.
التتمة...

تفاصيل المباحثات المشتركة بين عبد المهدي وروحاني

الإثنين 11 آذار 2019 17:34
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلن مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الاثنين، تفاصيل المباحثات المشتركة بين الاخير والرئيس الايراني حسن روحاني، مؤكداً ان المباحثات تضمنت التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والعديد من الملفات المشتركة.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ورئيس جمهورية ايران الاسلامية حسن روحاني يترأسان جلسة المباحثات المشتركة".


واعرب عبد المهدي بحسب البيان عن "ترحيبه برئيس جمهورية ايران الاسلامية حسن روحاني والوفد المرافق الكبير له"، متطلعاً ان "تسهم الزيارة بتطوير العلاقات بين البلدين والشعبين الجارين في جميع المجالات وتعزيز الأمن والاستقرار والازدهار لجميع شعوب المنطقة".

ولفت البيان الى أن "جلسة المباحثات المشتركة تناولت استمرار التعاون في مجال مكافحة الارهاب وتعزيز جهود الأمن والاستقرار".

وأضاف "تم بحث التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والعديد من الملفات المشتركة وفي مقدمتها النفط والزراعة والاعمار والاستثمار والصحة والنقل والمناطق الصناعية والمنافذ الحدودية".

ووصل الرئيس الايراني حسن روحاني الى بغداد، صباح اليوم الاثنين، وكان في استقباله وزير التجارة محمد هاشم العاني.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة