.
التتمة...

بالفيديو.. ما شهدته البصرة ليلة امس

الثلاثاء 12 آذار 2019 09:40
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في البصرة، الثلاثاء، مقتل شخص جراء اندلاع نزاع عشائري تخلله اطلاق نار كثيف في قضاء الهارثة، فيما أصدرت الحكومة المحلية توجيهات للقوات الأمنية بالتدخل والقبض على مفتعلي النزاع.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اطلاق نار كثيف بأسلحة خفيفة ومتوسطة حصل بعد منتصف الليل في منطقة كرمة علي الواقعة ضمن قضاء الهارثة من جراء اندلاع نزاع عشائري مسلح"، مبيناً أن "النزاع تسبب بمصرع شخص واحد على الأقل، كما انقطع التيار الكهربائي عن بعض أحياء المنطقة بسبب تضرر أسلاك الكهرباء".


وفي سياق متصل، أصدر المكتب الإعلامي للمحافظ أسعد العيداني بياناً مقتضباً جاء فيه "رئيس اللجنة الأمنية العليا في البصرة أسعد العيداني وجه قيادة العمليات ومديرية الشرطة باعتقال مفتعلي النزاع العشائري".

يشار الى أن محافظة البصرة يتميز وضعها الأمني بالاستقرار، وتشهد جرائم جنائية مختلفة من بينها القتل والسرقة، كما تحصل في المحافظة خلافات عشائرية تتطور أحياناً الى تفجير عبوات صوتية وإطلاق نار بأسلحة خفيفة ومتوسطة، وبعد تطبيق قانون مكافحة الإرهاب بحق المتورطين بما يسمى (الدكة العشائرية) تراجع ارتكابها.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن