.
التتمة...

نائب عن البصرة: نواب وعشائر المحافظة يدعمون جهود العامري في ملف اعمارها

الثلاثاء 12 آذار 2019 11:07
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد النائب عن محافظة البصرة عبد السلام المالكي، الثلاثاء، اهمية توفير التخصيصات المالية والصلاحيات الكاملة لفريق العمل المكلف بمتابعة ملف اعمار المحافظة برئاسة رئيس تحالف الفتح هادي العامري، مشيرا الى أن جميع نواب وعشائر المحافظة سيكونون داعمين وبقوة للعامري في جهوده بغية اعمار المحافظة والنهوض بالخدمات فيها.

وقال المالكي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي اجتمع مع العامري بحضور ستة وزراء للتباحث حول ملف الخدمات والاعمار في محافظة البصرة"، مبينا ان "الاجتماع تم فيه الاتفاق رسميا بان العامري سيتولى مهام اعمار المحافظة وخدماتها وتنفيذ المشاريع فيها".


واضاف المالكي، ان "نواب وعشائر المحافظة جميعا يرحبون بهذه الخطوة ويؤكدون دعمهم الكامل للعامري في التصدي لهذا الملف المهم بغية النهوض باوضاع المحافظة الخدمية بعد سنين من المعاناة ونقص الخدمات"، مشددا على "اهمية توفير التخصيصات المالية والصلاحيات الكاملة لفريق العمل المكلف بمتابعة ملف المحافظة من قبل السلطتين التشريعية والتنفذية".

ووصل زعيم تحالف الفتح هادي العامري الى محافظة البصرة، في (9 اذار 2019)، لدعم حكومتها المحلية في مجال الاعمار بتكليف من رئيس الوزراء عادل عبد المهدي.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة