.
التتمة...

نقشة النمر تحافظ على مكانتها هذا الربيع

الثلاثاء 12 آذار 2019 13:06
-
+

أيام قليلة تفصلنا عن موسم الربيع، واللحظة التي تنتظرها النساء والسيدات هي تفحّص أبرز صيحات الموضة هذا الموسم.
لا زالت النقشات الحيوانية مستمرّة لموسم ربيع 2019، وتحافظ نقشة النمر على مكانتها لهذا الموسم، كونها من النقشات الأبرز، خصوصاً مع رؤيتها بكثرة في موضة الشارع وعلى منصات العروض العالمية.

على الرغم من تميز هذه النقشة الّا انّ اختيارها يقع وفق معايير محددة، على السيدة أخذها بعين الاعتبار، وخصوصاً من ناحية تنسيق الأكسسوارات الملائمة لها لتعزّز إطلالتك بعيداً من المبالغة. واليوم مع اقتراب موسم الربيع، اليك بعض الطرق لتنسيق فستان بنقشة النمر لتختاري الأجمل لك.


• تفضل بعض السيدات الكلاسيكية، لذلك ننصح صاحبة الذوق الكلاسيكي بتنسيق أكسسوارات جلدية باللون الأسود مع الفستان بنقشة النمر. ضعي البلايزر الجلدي بأسلوب الـ«Biker» على الأكتاف، مع حقيبة مزيّنة بسلاسل معدنية وجزمة جلدية قصيرة، لإطلالة أنيقة.

• أما لإطلالة «كاجوال»، فلا تترددي في اعتماد الأحذية المسطحة مع الفستان بنقشة حيوانية ونسقي مع هذا اللوك حقيبة بمقابض قصيرة.

• ولطلّة عصرية على الموضة، إعتمدي «لوك مونوكرومي» بنقشة النمر، وذلك من خلال تنسيق حقيبة وحذاء من النقشة ذاتها مع فستانك.

• لا تترددي في اختيار حقيبة الخصر مع الفستان بنقشة حيوانية، كونها من الأكسسوارات المميزة، وإختاري أيضاً الأحذية عالية الساق الرائجة لهذا الموسم لطلة مليئة بالأنوثة.

• كما ان أكسسوارات النيود تتماشى مع أيّ إطلالة، وتعدّ الأمثل مع الفستان بنقشة النمر لأنها من الخيارات الآمنة.

• إلجأي الى اطلالة رياضية مع فستانك بنقشة النمر، ونسّقي حذاءً مريحاً وحقيبة كتف بألوان محايدة.

• مع بروز العديد من النقشات في المواسم الأخيرة، لا تترددي في اختيار صندل أو حذاء كلاسيكي أو حتى جزمة بنقشة جلد الثعبان ونسقيها مع فستانك بنقشة النمر.

• إعتمدي الأحذية الذهبية الجذابة مع فستان بنقشة النمر، ونسّقي صندلاً أو حذاءً كلاسيكيّاً باللون الذهبي المائل إلى الزهري وزيني خصرك بحزام عريض أو رفيع لإبراز هذه المنطقة.

• وأخيراً لإطلالة على الشاطئ أنيقة بفستان بنقشة النمر، اعتمدي الأكسسوارات الملائمة للأجواء الصيفية مع حذاء Flip Flop وحقيبة من القش.


للنساء فقط
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في للنساء فقط