.
التتمة...

السفير التونسي واللامي يتفقان على تسهيل دخول الصحفيين لتونس وتخفيض رسوم التأشيرة

الأربعاء 13 آذار 2019 16:55
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اتفق السفير التونسي في العراق ابراهيم الرزقي ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، الاربعاء، على تسهيل دخول الصحفيين العراقيين لتونس وتخفيض رسوم التأشيرة.

وقالت النقابة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "السفير التونسي في العراق إبراهيم الرزقي زار مقر نقابة الصحفيين العراقيين والتقى نقيب الصحفيين مؤيد اللامي"، مبينة أن "السفير عبر عن إعجابه بالدور الفاعل والمهم الذي تقوم به النقابة سواء في العراق أو على الصعيدين العربي والدولي كونها تحظى بعلاقات متميزة".


وأضافت النقابة أن "الرزقي واللامي اتفقا على وضع آليات لتسهيل دخول الصحفيين العراقيين إلى تونس وكذلك تخفيض رسوم تأشيرات الدخول (الفيزا)".

وقدم اللامي، بحسب البيان، "شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل النقابة على صعيد العمل المهني أو العلاقة مع المؤسسات الإعلامية العاملة في العراق"، معبرا، نيابة عن الأسرة الصحفية عن "شكره لسفير تونس في العراق على زيارته الى مقر نقابة الصحفيين العراقيين".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي