.
التتمة...

لجنة التراخيص الآسيوية تشيد بملف القوة الجوية

الأربعاء 13 آذار 2019 19:07
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أشادت لجنة التراخيص بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بملف نادي القوة الجوية الرياضي وذلك بعد الزيارة التي قام بها صباح اليوم الاربعاء إلى مقر النادي لمشاهدة شروط التراخيص على ارض الواقع.

وضمت لجنة التراخيص الاسيوية كل من: الهندي مهجان رئيس دائرة تراخيص الأندية في الأتحاد الأسيوي ونائبه جايسنك، بصحبة رئيس لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم منعم الربيعي، ومدير التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم سيف عادل القصاب، وكذلك مقرر اللجنة ضياء عبد الحسين.


وكان باستقبال لجنة التراخيص، كل من امين سر الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي ومدير الادارة كامل درباش ومدير التراخيص علي عبد الواحد.


ونال ملف التراخيص في نادي القوة الجوية الرياضي إعجاب لجنة التراخيص الآسيوية، بعد الاطلاع على كافة البيانات الرسمية للنادي المالية والإدارية والقانونية وكذلك الشهادت التدريبية لجميع المدربين في الفريق.

وأشادت لجنة التراخيص بالعمل الإعلامي للنادي من خلال امتلاك النادي موقع رسمي عبر الويب السات، تتم من خلالها أرشفة إنجازات وإحصائيات الفريق وتحديث معلومات الفريق اول بأول، فضلاً عن وجود مواقع رسمية للنادي في مواقع التواصل الإجتماعي.

وأطلعت اللجنة على مشروع المدينة الرياضية لنادي القوة الجوية، والذي من المؤمل ان يتم المباشرة به بعد الحصول على الموافقات الرسمية.

وقدمت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، دروع تذكارية للجنة التراخيص الاسيوية بعد انتهاء زيارتهم، وذلك تقديراً لهم بتواجدهم في النادي الذي حقق كاس الاتحاد الاسيوي لثلاث مرات توالياً.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة