.
التتمة...

صحيفة: وفود اجنبية طلبت من بغداد المساعدة في التواصل مع مواطنيها المحتجزين بالعراق

الخميس 14 آذار 2019 14:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت صحيفة عربية، الخميس، ان وفودا اجنبية طلبت من بغداد المساعدة في التواصل مع مواطنيها المحتجزين بالعراق، مشيرة الى ان العراق قدم مساعدات لعدة دول في ما يتعلق بتبادل المعلومات الأمنية.

ونقلت صحيفة العربي الجديد عن مسؤول بارز قوله إن "عدة وفود أمنية ومخابراتية أجنبية زارت العراق خلال الفترة الماضية، وطلبت المساعدة في التواصل مع مواطنيها المحتجزين بالعراق، بغرض الحصول على معلومات منهم حول الجهات التي يرتبطون بها في بلدانهم قبل سفرهم إلى العراق، وكيف تم تجنيدهم".


واضاف ان "المحتجزين الغربيين جميعهم ممن تم اعتقالهم داخل العراق في الوقت السابق، وذلك تأكيدا على أن العراق لم يتسلم بعد أي جنسيات أجنبية من قوات سورية الديمقراطية غير الأربعة عشر فرنسيا الذين أعلن عنهم في وقت سابق من الشهر الماضي"، مؤكدا أن "العراق قدم مساعدات لعدة دول في ما يتعلق بتبادل المعلومات الأمنية المتعلقة بالأنشطة الإرهابية والإرهابيين الموجودين لديه، في إطار جهود عالمية للقضاء على الحركات الإرهابية"، وفقا لقوله.

يذكر ان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي اكد في وقت سابق، ان العراق لن يستقبل الدواعش الاجانب الذين رفضتهم الدول، فيما اشار الى انه سيتم التعامل مع المحتجزين في العراق كل شخص على حدة.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة