.
التتمة...

القبض على عشرة بنغلاديشيين في البصرة لمخالفتهم قانون الإقامة

الخميس 14 آذار 2019 21:11
-
+

السومرية نيوز/ البصرة
أعلنت مديرية الشرطة في البصرة، الخميس، القبض في احدى سيطراتها على عشرة أشخاص من الجنسية البنغلاديشية بسبب مخالفتهم قانون الإقامة.

وذكرت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه أن "مفرزة من الشرطة ألقت القبض في إحدى السيطرات على عشرة متهمين من الجنسية البنغلاديشية"، مبينة أن "المتهمين تم القبض عليهم لمخالفتهم قانون الإقامة".

وفي سياق متصل، ذكر مصدر أمني في البصرة أن "المحافظة يعمل فيها مئات البنغلاديشيين المنتهية تصاريح الاقامة الخاصة بهم"، مضيفاً أن "أكثرهم يعملون كعمال في شركات ومحال تجارية، وبين حين وآخر يتم القبض على بعضهم".


يذكر أن البصرة شهدت خلال الأعوام الأخيرة زيادة واضحة في اعتماد الكثير من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على العمالة الآسيوية، وخلال عام 2017 أعلنت مديرية السفر والجنسية في المحافظة تنفيذ حملة أسفرت عن إلقاء القبض على 194 عامل أجنبي لمخالفتهم قانون الإقامة، ونسبة كبيرة منهم من بنغلادش.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي