.
التتمة...

النفط يحصد المركز الثالث في غرب آسيا لكرة السلة

المحرر محمد خليل - الخميس 14 آذار 2019 21:37
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حصد فريق النفط المركز الثالث ببطولة غرب آسيا، التي اختتمت منافساتها، اليوم الخميس، على قاعة الشعب في بغداد، بعد خسارته أمام البطل شيميدور الايراني بنتيجة (66-58) في الجولة الاخيرة من المسابقة.

شيميدور انهى الربع الاول لمصلحته بنتيجة 15-12، لكن النفط عاد في الربع الثاني بنتيجة 17-13، لكن شيميدور عاد ليبسط سيطرته على اللقاء بتمكنه من حسم الربع الثالث بنتيجة 23-19 ليواصل سيطرته في الربع الرابع الذي حسمه لمصلحته بنتيجة 15-10، لتنتهي المواجهة بفارق ثمان نقاط لصالح الفريق الايراني.


وحصد شيميدور الايراني المركز الاول في البطولة، فيما جاء مواطنه بيتروشيمي في المركز الثاني، والنفط في المركز الثالث والجيش السوري في المركز الرابع وقلنديا الفلسطيني في المركز الخامس.

ولعب النفط خلال البطولة اربع مباريات، حيث تغلب في المباراة الاولى على قلنديا بنتيجة (89-53) وفي الثانية خسر امام بيتروشيمي بنتيجة (77-67) وفي الثالثة فاز على الجيش السوري بنتيجة (88-60) قبل ان يخسر في الختام امام شيميدور في مواجهة اليوم.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة