.
التتمة...

المرجعية العليا تدعو السياسيين الى الافاقة من الغفلة واخذ العبر واداء واجباتها

الجمعة 15 آذار 2019 13:12
-
+

 السومرية نيوز/ بغداد
اعتبرت المرجعية الدينية العليا، الجمعة، أن إنشغال الطبقة السياسية على المناصب أدى الى الفوضى وضياع الفرص، داعية السياسيين الى الافاقة من الغفلة واخذ العبر واداء واجباتها.

وقال ممثل المرجعية العليا في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي، في خطبة صلاة الجمعة التي ألقاها من داخل الصحن الحسيني، إن "إنشغال الطبقة السياسية بالنزاعات والتجاذبات والاختلافات على المواقع والمناصب أدخل البلد في دوامة من عدم الاستقرار والتخلف عن بقية الشعوب وإهدار الطاقات والتأزم النفسي لمواطن اضافة الى ضياع فرص تقديم الخدمات للمواطنين وتوفير فرص العمل والتطور له".


وأضاف "آن الآوان ان نفيق من غفلتنا ونفك قيد اسرنا لأهوائنا ومطامعنا وان ناخذ من تجارب بالماضي ومعاناة الحاضر وآمال المستقبل دروساً وعضة لما ينبغي علينا القيام به تجاه شعبنا ووطنا".

ووجه ممثل المرجعية العليا خطابه الى الكيانات السياسية قائلا "ليس هناك منتصر من أي صراع وستهدر الطاقات وستضيع الفرص بدل ان تستثمر في خدمة الناس".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة