.
التتمة...

ارتفاع حصيلة "احداث الكلاسيكو" الى 35 مشجعا

الجمعة 15 آذار 2019 18:46
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر في الشرطة، الجمعة، بأن حصيلة "الفوضى" في ملعب الشعب الدولي ارتفعت الى 35 مشجعا، مؤكدا ان المشجعين يرفضون مغادرة الملعب.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوات الامنية مستمرة بغلق جميع الطرق المؤدية الى ملعب الشعب"، لافتا الى ان "المشجعين يرفضون مغادرة الملعب".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "حصيلة الاصابات بغاز مسيل للدموع والعصا الكهربائية وحالات الاغماء بسبب الفوضى ارتفعت الى 35 مشجعا".


ووجه وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، اليوم الجمعة، بفتح تحقيق في احداث مباراة الزوراء والقوة الجوية والتي كان من المقرر اقامتها على ملعب الشعب الدولي، مساء اليوم.

يشار إلى أن مباراة "الكلاسيكو" بين ناديي الزوراء والجوية والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب الشعب الدولي، تأجلت لأسباب تنظيمية.

يذكر أن مشجعاً توفي وأصيب 20 اخرون داخل وقرب ملعب الشعب الدولي، اليوم الجمعة، جراء التدافع بين الجماهير واستخدام الغاز المسيل للدموع وعصا الكهرباء.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة