.
التتمة...

هل صحيح أن فيسبوك سيلغي تطبيق ماسنجر؟

الأحد 14 نيسان 2019 16:14
-
+
فيسبوك قالت إن كلمات المرور لم تكن متاحة لأي شخص خارج الشركة

كشفت تقارير صحفية أن موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، يخطط لإلغاء تطبيق "ماسنجر" وإعادة طريقة التراسل الفوري إلى وضعها الذي كانت عليه في السابق.

وأوضح موقع "ذا فيرج" المهتم بأخبار التكنولوجيا، أن الفكرة قيد الدراسة والاختبار حاليا، مشيرا إلى أن الهدف منها يكمن في استخدام تطبيق واحد للوصول إلى كل المنصات، التي يوفرها "فيسبوك".

ويوفر "فيسبوك" تطبيقا خاصا باسم "ماسنجر" للتراسل الفوري بين الأصدقاء، كما أن الضغط على أيقونة "الرسائل" الموجودة في تطبيق فيسبوك يقودك مباشرة إلى هذا التطبيق.


لكن في السابق، كان التواصل يحدث من قلب تطبيق "فيسبوك" بدون الحاجة إلى أي تطبيق ثان.

وقالت الباحثة جين مانشون ونغ، التي كشفت الخبر، إن التواصل بين الأصدقاء سيصبح ممكنا بدون الحاجة إلى تطبيق "ماسنجر"، مشيرة إلى أن الميزات الثانوية (مثل إرسال الصور أو إجراء مكالمات) سيتطلب بالضرورة هذا التطبيق.

وستكون صفحة التراسل الجديدة الخاصة بـ"فيسبوك" طبيعية من دون أي مؤثرات، مع الاحتفاظ باللون الأبيض، لكنها لن تحتوي على خاصية إرسال الصور أو التفاعل باستخدام الرموز التعبيرية.

وفي يوليو 2016، أعلنت شركة "فيسبوك"، لأول مرة، أن عدد مستخدمي تطبيق "ماسنجر"، الذي يدعم التواصل بالصوت والصورة، فاق المليار مستخدم.


تكنولوجيا
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في تكنولوجيا