.
التتمة...

تشكيل مجلس تحقيقي بحق منتسب في الأنبار لتورطه باستلام رشاوى مقابل تقارير طبية

الجمعة 12 نيسان 2019 20:36
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مفتشية وزارة الداخلية، الجمعة، عن تشكيل مجلس تحقيقي بحق منتسب في الأنبار لتورطه باستلام رشاوى مقابل تقارير طبية.

وقالت المفتشية في بيان تلقت السومكرية نيوز، ان "المفتش العام لوزارة الداخلية جمال طاهر الأسدي شكل مجلساً تحقيقياً بحق أحد منتسبي قسم الشهداء والجرحى في مديرية شرطة محافظة الأنبار لتورطه مع آخرين باستلام رشاوى من منتسبين في الداخلية مقابل اصدار تقارير طبية فيها نسبة عجز".


واضافت ان "عملية تشكيل المجلس التحقيقي جاءت على خلفية ورود معلومات لمكتب المفتش العام في محافظة الانبار حول قيام أحد منتسبي قسم الشهداء والجرحى في مديرية شرطة الانبار بأخذ مبالغ ورشى من منتسبين مقابل جلب تقارير طبية فيها نسبة عجز، الأمر الذي دعا مكتب تفتيش شرطة الانبار الى تشكيل لجنة تدقيقية تفتيشية للوقوف على حقيقة المعلومة"، مشيرا الى ان "اللجنة تمكنت من التوصل الى حقائق دامغة تثبت تورط المنتسب المذكور بجريمته والذي اثبته التحقيق الاداري الابتدائي الذي أجرته اللجنة مع أحد منتسبي فوج طوارئ الأنبار الخامس الذي اعترف بافادته بتسليمه مبلغ 1800 دولار كدفعة أولى من مجموع مبلغ قدره 3600 دولار الى المنتسب المنسوب في قسم الشهداء والجرحى مقابل تسلّمه تقريرا طبيا بنسبة عجز 60%".

وتابعت ان "المنتسب المرتشي اعترف باستلامه المبلغ كدفعة أولى من أصل المتفق على تسلّمه بعد تسليمه التقرير الطبي، كما اعترف المتهم أيضاً على أحد المنسوبين لمديرية اللجان الطبية في بغداد بتورطه معه في الجريمة"، لافتة الى انه "على أثر ذلك شكّل المفتش العام مجلساً تحقيقياً بحق المنتسب المرتشي بغية معرفة حقائق أخرى عن الجريمة والمتورطين معه فيها".


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي