.
التتمة...

العبادي يحذر من الخروق الأمنية المتكررة ويدعو إلى حماية "الإنجازات"

السبت 13 نيسان 2019 14:11
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذر رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي، السبت، من الخروق الأمنية المتكررة، داعياً إلى حماية "الإنجازات"، فيما أكد أهمية عدم فتح الحدود على مصراعيها و"إغراق السوق" بالبضائع والسلع.

وقال العبادي خلال كلمته في تجمع عشائري لعشائر بني حسن وعشائر اخرى في محافظة النجف، بحسب بيان لمكتبه تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "ليس من الصحيح أن تنظر الدول لمصلحتها ولا ينظر العراق إلى مصلحته"، مبيناً "أهمية أن يتم رعاية مواردنا واقتصادنا وزراعتنا وصناعتنا وقطاعاتنا الأخرى وعدم فتح الحدود على مصراعيها بإغراق السوق بالبضائع والسلع".


وأشاد العبادي، بـ"دور العشائر الكبير وتلاحمها مع قواتنا البطلة والمتطوعين في حربنا الوجودية ضد عصابات داعش الارهابية"، لافتاً إلى أن "ما تحقق أذهل العالم وهذا الانتصار لم يأت بالمجان انما بتضحيات كبيرة ولا يجوز التفريط به".

وحذر العبادي، من "الخروق الأمنية المتكررة لأن المدن سقطت سابقاً نتيجة الوهن الداخلي والفساد والتي عملنا على القضاء عليها داخل قواتنا المسلحة"، مشدداً على "أهمية عدم التراجع وأن تُحمى الإنجازات المتحققة".

وأكد العبادي، "أهمية أن تقدم مصالح المواطنين وليس مصالح الكتل السياسية"، لافتاً إلى أن "هناك نشاطاً محموماً للحصول على المناصب واحتكارها وهو أسوأ من المحاصصة السابقة".

وتابع، أننا "سنخدم وطننا من أي موقع كان وكمواطنين، ولن نسمح للتضحيات أن تذهب سدى فالعراق على مفترق طرق وفرص نجاحه كبيرة ومساحات النجاحات واسعة ولكن يجب أن نضع مصلحة العراق أولاً وليس مصالح الآخرين".


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة