.
التتمة...

وزير الخارجية يغادر البلاد متوجها إلى الأردن للمشاركة في اجتماع رباعي

السبت 13 نيسان 2019 15:54
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت وزارة الخارجية، السبت، مغادرة وزيرها محمد الحكيم إلى الأردن للمشاركة في اجتماع رباعي.

وقال المُتحدِّث الرسميّ باسم الوزارة أحمد الصحَّاف في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إن "وزير الخارجيَّة محمد علي الحكيم غادر البلاد مُتوجِّهاً إلى العاصمة الأردنيَّة عمَّان برفقته رئيس هيئة الاستثمار".

واضاف الصحاف، أنَّ "الهدف من الزيارة هو المُشارَكة في الاجتماع الرباعيِّ بين العراق، والأردن، واليونان، وقبرص على مُستوى وزراء الخارجيّة؛ لبحث آليَّات الاستثمارات الجديدة التجاريَّة، والسياحيّة".


وتابع الصحاف، "ولتحقيق امتدادات استثماريّة باتجاه دول البحر الأبيض المُتوسِّط في إطار توجُّه الحكومة نحو تنويع مصادر العراق التجاريّة، وإقامة شراكات اقتصاديّة من شأنها تحقيق التنمية، وتعزيز جُهُود إعادة الإعمار".

واعتبر الصحاف ان "هذا الاجتماع يتفق مع تطلـُّع الحكومة العراقـيَّة للتحوُّل إلى مركز إقليميّ للاستثمار تتلاقى فيه القوى الاقتصاديَّة الإقليميّة، في ضوء ما يمتلكه من مُقـوِّمات استثماريَّة وتجاريَّة، وفرص واعدة كبيرة.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة