.
التتمة...

أميركا تحذّر رعاياها من حالات الاختطاف في 35 دولة بينها العراق

السبت 13 نيسان 2019 21:08
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حذّرت وزارة الخارجية الأمريكية، السبت، رعاياها من حالات الاختطاف في 35 دولة حول العالم بينها العراق.

وقدمت وزارة الخارجية، بحسب "روسيا اليوم"، مؤشراً جديداً للمخاطر إلى مستشاري السفر العموميين من أجل إبلاغ المواطنين الأمريكيين بمزيد من الوضوح عن مخاطر الاختطاف وأخذ الرهائن من قبل جهات إجرامية وإرهابية في جميع أنحاء العالم.

وأشارت الوزارة إلى أن "المؤشر "K" الجديد يعد جزءا من الالتزام المستمر بتوفير معلومات واضحة وشاملة حول سلامة السفر للمواطنين الأمريكيين حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات سليمة للسفر"، مؤكدة "أنها تقدم مؤشرات المخاطر المحددة مثل الجريمة والإرهاب والاضطرابات المدنية والكوارث الطبيعية والصحة وغيرها من المخاطر المحتملة".


وتضم القائمة التي تحمل مؤشر "K" لخطر الاختطاف 35 دولة (منها 8 دول عربية)، هي: "أفغانستان، الجزائر، أنغولا، بنغلاديش، بوركينا فاسو، الكاميرون، جمهورية إفريقيا الوسطى، كولومبيا، جمهورية الكونغو، إثيوبيا، هايتي، إيران، العراق، كينيا، لبنان، ليبيا، ماليزيا، مالي، المكسيك، النيجر، نيجيريا، باكستان، بابوا غينيا الجديدة، الفلبين، روسيا، الصومال، جنوب السودان، السودان، سوريا، ترينيداد وتوباغو، تركيا، أوغندا، وأوكرانيا، وفنزويلا، واليمن



أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن