.
التتمة...

عمليات بغداد: القبض على متهمين بالإرهاب والخطف والاغتصاب والسرقة بينهم امرأة

الأحد 14 نيسان 2019 10:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد، عن إلقاء القبض على متهمين بـ"الإرهاب" والخطف والاغتصاب والسرقة بينهم امرأة في مناطق مختلفة من العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه إن "قوة من اللواء 45 الفرقة الحادية عشر القت القبض على ارهابي ضمن منطقة سبع قصور شمالي بغداد"، لافتة الى أن "القوة ذاتها القت القبض على متهم بالاغتصاب ضمن منطقة حي طارق شرقي العاصمة".


وأضافت القيادة أن "قوة من فوج استطلاع تابعة لقيادة عميليات بغداد وبالاشتراك مع الهيئة التحقيقية في القيادة القت القبض على خاطف ضمن مدينة الصدر، فيما اقدمت قوتين من فوج طوارئ بغداد\9 واللواء الثالث الفرقة الأولى شرطة اتحادية القت القبض على سارق وسارقة ضمن منطقتي الصالحية والزعفرانية"، لافتة الى أنه "تم احالة جميع المتهمين الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

يذكر ان القوات الامنية تنفذ بين الاحين والاخر عمليات دهم وتفتيش تتمكن خلالها من القبض على عدد من "الارهابيين" في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن