.
التتمة...

الغضبان: ما يهم بغداد أن تكون كركوك في افضل ما يكون

الأحد 14 نيسان 2019 11:30
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر الغضبان، الأحد، أن ما يهم الحكومة المركزية ان يكون وضع كركوك في افضل ما يكون على مستويي تقديم الخدمات والاستقرار الأمني،

وقال الغضبان في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "زيارتنا لمحافظة كركوك جاءت بناء على توجيه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي للاطلاع على اوضاعها"، مشيرا الى ان "ما يهم الحكومة ان يكون وضع كركوك في افضل ما يكون على مستوى تقديم الخدمات والاستقرار الأمني".


واضاف الغضبان ان "الحكومة تدعم المحافظة من خلال بناء قدرتها على تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين"، مؤكدا ان "الوفد سيعقد اجتماعات مكثفة وسيستمع الى ما سيتم عرضه من قبل المحافظ ومجلس المحافظة واعضاء مجلس النواب الممثلين عن المحافظة، وحيث سيتم مناقشة الأمور الضرورية والمهمة وسيتم تلبية الطلبات المشروعة وسنعمل على متابعة ما يتم الاتفاق عليه".

ووصل في وقت سابق من، اليوم اليوم، وزراء البلديات والكهرباء والنفط والموارد المائية، إلى كركوك وعقدوا اجتماعاً مع المحافظ راكان الجبوري فور وصولهم.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان يتمكن مجلس النواب من تشريع قانون لاخراج القوات الاجنبية من العراق؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي